اقتصاد

«المالية» تحصد جائزة أفضل مركز إعلامي وتواصل اجتماعي

أعرب وكيل وزارة المالية الكويتية خليفة حماده عن فخر الوزراة بحصولها على جائزة أفضل مركز إعلامي وتواصل اجتماعي في القطاع الحكومي لعام 2018 من مجلة «أريبيان بزنس».
وأضاف حماده في تصريح صحفي نقله بيان للوزارة ان «المالية» سعت إلى إنشاء مركز إعلامي موثوق لنقل الاخبار وتوفير مواد إعلامية ذات محتوى غني ودقيق ليصبح الوسيلة السريعة والموثوقة لنشر المعلومة من قبل الوزارة.
وأوضح ان المركز الإعلامي يستخدم أحدث الأنظمة الخاصة في رصد وتحليل البيانات وردود الافعال بغية أن يكون بوابة معلوماتية لمجتمع الاعمال والاقتصاد المحلي والعالمي وللمجتمع الكويتي المهتم بالأمور المالية العامة للدولة.
وأعرب عن فخره بالكوادر والطاقات الوطنية القائمة على إدارة المركز على مدار الساعة لافتا إلى أن الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية حياة المويجد وموظفي المركز الاعلامي علياء رجب وصالح الملحم تسلموا الجائزة في الحفل الذي نظمته مجلة «أريبيان بزنس» أمس الأحد في الكويت.
يذكر أن مجلة «أريبيان بزنس» هي مجلة وموقع الكتروني يختص بالأخبار والتقارير الاقتصادية ويقيم حفل جوائز سنوي في الكويت تكرم فيه الشركات التي تتبع أفضل الممارسات في قطاعات مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق