رياضية

عروض محلية وخارجية لدهيليس

ذكرت مصادر أن عروضاً داخلية وخارجية تلقاها المدرب الوطني محمد دهيليس للتدريب في الموسم المقبل، ارجأت اتخاذه قراراً نهائياً سواء بالبقاء في القيادة الفنية لفريق برقان لموسم ثانٍ، او الرحيل الى وجهة اخرى.
واشارت مصادر مقرّبة من المدرب الى انه لن يتسرع في اتخاذ قراره على الرغم من محاولات مكثّفة لادارة نادي برقان للحصول على توقيعه للبقاء في قيادة الفريق وذلك بعد النتائج المميزة التي حققها معه في الموسم الماضي سواء على مستوى المشاركة بدوري الدرجة الاولى، او ما وصل اليه الفريق بكأس سمو امير البلاد متأهلاً الى الدور ربع النهائي للبطولة بعدما اطاح الجهراء من الدور الأول.
كما يحسب للمدرب بناؤه لفريق مميز من العناصر المحلية اضافة الى تدعيم الصفوف بمحترفين على مستوى جيد وذلك في ظل اتصالاته الخاصة باللاعبين وعلاقاته المميزة بالعديد من العناصر ما كان له الاثر الكبير في توفير العديد من العناصر التي شاركت بالدوري الممتاز. وكان دهيليس قد ابدى بعض الشروط لتولي مهمة تدريب اي من الاندية، اهمها الحفاظ على الجهاز الفني المعاون له الذي يضم التونسي رضوان الفالحي ومشرف الفريق حمود الفضلي وذلك في ظل حالة التفاهم بينهم.
وفي سياق اخر، اشارت المصادر الى ان المدرب الوطني بداح الهاجري لن يكون ضمن الجهاز المعاون لدهيليس خاصة في ظل رغبة الاول في الاستمرار في الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية علاوة على رغبته في تولي القيادة الفنية لأي من الفرق مدربا عاما وليس مساعدَ مدرب وذلك في ظل خبراته الطويلة في المجال التدريبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق