رياضية

الجاسم: السالمية «مكتمل الصفوف» أمام كاظمة

أكد مدير الكرة بنادي السالمية يوسف الجاسم أن الفريق «مكتمل الصفوف»، قبل مواجهته المرتقبة امام كاظمة يوم الأربعاء المقبل ضم الدور الاول لبطولة كأس الامير.
وقال الجاسم: بعد إسقاط الانذارات وعودة المدافع علي نادر من الاصابة اصبح الفريق متكامل الصفوف. وأوضح ان الفريق واصل تدريباته بلا انقطاع منذ مباراة الجهراء، مؤكدا ان التدريبات اتسمت بالحماسة والرغبة في أن يحصل الفريق على «أغلى الكؤوس».
وحول الفريق المنافس، قال: التقينا مع «البرتقالي» في اكثر من مناسبة هذا الموسم، ونعرف بعضنا جيداً، وكذلك تابعنا التطور الكبير في مستوى كاظمة، خاصة في المباريات الاخيرة، وهذا سيعطي انطباعاً واضحا بأن المباراة ستكون «حماسية»، وأتمنى ان يحالف التوفيق فريقي من اجل تخطي هذا اللقاء الصعب.
وأرسل الجاسم تعازيه الى مهاجم الفريق فراس الخطيب لوفاة والدته، مؤكدا ان النادي يقف الى جانب اللاعب، مشيداً في الوقت ذاته بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعب مع الفريق طوال هذا الموسم.

فتح ملف الاستثمار في «السماوي»

يسعى مجلس ادارة نادي السالمية برئاسة الشيخ تركي اليوسف الى الوقوف على الخطة الزمنية لبدء الاستثمار في النادي، وذلك بعد ان تم الانتهاء مؤخراً من استصدار كل التراخيص والتصاريح للاستثمار في النادي من قبل مجلس الادارة، وبالتعاون مع الجهات المعنية من وزارات الدولة والهيئة العامة للرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق