رياضية

بنك الخليج يكرّم فريق الكرة

بعد حصوله على لقب كأس المصارف

كرّم بنك الخليج فريقه لكرة القدم بعد حصوله على لقب بطل كأس دوري المصارف للمرة السابعة، إثر تغلبه على فريق بنك بوبيان بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد صباح السالم في النادي العربي.
وأقام البنك احتفالاً خاصاً لتكريم الفريق على جهوده وأدائه المتميز طوال فترة البطولة، وحصوله على لقب بطل كأس دوري المصارف لكرة القدم وتسلمه درع البطولة.
حضر الاحتفال كل من طوني ضاهر، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج، وسلمى الحجاج، مدير عام إدارة الموارد البشرية وعدد كبير من قيادات وموظفي البنك.
وكانت إدارة نادي مصارف الكويت قد قدمت الميداليات إلى أعضاء فريق بنك الخليج لكرة القدم، تقديراً لجهودهم، إلى جانب تكريم كل من أحمد عبدالله لحصوله على لقب «أفضل حارس مرمى» ومشعل مناحي الحاصل على لقب «أفضل لاعب» للبطولة.
يذكر أن بطولة دوري المصارف لكرة القدم لهذا العام قد أقيمت تحت رعاية ماجد العجيل، رئيس اتحاد مصارف الكويت، وشهدت المباراة النهائية حضور كل من فاضل المندي، رئيس مجلس ادارة نادي مصارف الكويت، وطوني ضاهر، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج، وسلمى الحجاج، مدير عام إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج، وعبدالله التويجري، الرئيس التنفيذي لدى بنك بوبيان، ووليد الياقوت، مدير عام بنك بوبيان، إلى جانب كثير من قيادات القطاع المصرفي.
ويحرص بنك الخليج على دعم فريقه لكرة القدم وتوفير احتياجاته، إيماناً منه بأهمية دعم موظفيه وحثهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية وغيرها من الأنشطة، التي من شأنها تعزيز نمط الحياة الصحي وروح العمل الجماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق