محليات

عطيفة: 25 خبيراً عالمياً يشاركون في المؤتمر العالمي لجراحة سرطان الثدي وأورام الحوض

أعلن رئيس قسم جراحة الأورام بمركز الكويت لمكافحة السرطان رئيس مجلس أقسام الجراحة التخصصية د. مدحت عطيفة عن تنظيم قسم جراحة الأورام بمركز الكويت لمكافحة السرطان المؤتمر العالمي الثاني عن أحدث التطورات في علاج سرطان الثدي وسرطانات الحوض في الفترة من 25 – 28 أبريل 2018 تحت رعاية وزير الصحة د. باسل الصباح وبحضور كوكبة من العلماء والخبراء الاستشاريين من أكبر وأشهر مراكز السرطان العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا ومصر وتركيا وسيكون عدد المشاركين 25 خبيراً عالمياً، وسيعقد المؤتمر بقاعة الشيخة سلوى الصباح التابع لفندق المارينا.
وسيبدأ حفل الافتتاح للمؤتمر الساعة 9 صباحا وسيكون هناك 12 حلقة نقاشية في الفترات الصباحية والمسائية خلال أربعة أيام ( من الأربعاء الى السبت)، وسيناقش المؤتمر أحدث المستجدات في علاج سرطان الثدي الأربعاء والخميس وأيام الجمعة والسبت سرطانات الحوض والتي تشمل أورام المستقيم والمبيض والرحم وأورام المثانة البولية وغدة البروتستات.
المؤتمر يحظى بدعم وزارة الصحة، ويهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية وتعزيز المستوى العلمي ومعايير الممارسات الطبية وإتاحة فرصة فريدة أمام الأطباء في دولة الكويت للتواصل مع عدد من أشهر وأنجح الأطباء والخبراء في المجالات الطبية المختلفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق