فنيات

ثنائيات.. انفصلت اجتماعياً ثم عادت فنياً

الخلاف في الوسط الفني أمر طبيعي، بل ربما يكون من أهم مواصفات هذا الوسط العجيب، وبوليوود لا تختلف كثيراً عن بقية الأوساط الفنية في العالم، فيها رضى وخصام وفرقة وتوحد، وفي هذا الأسبوع شهدت أروقة بوليوود عودة ثلاث ثنائيات تعتبر من أشهر من عمل في السينما منذ التسعينات تقريباً.

سلمان وكاترينا

من أشهر الأفلام التي جمعت سلمان خان وكاترينا كاييف هو «النمر» The Tiger، حقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً عند عرضه سنة 2012، وهو من إخراج كبير خان، وبالرغم من ان العلاقة بين النجمين لم تكن على ما يرام عند عرض الفيلم، فإنها لم تقلل من نجاح الفيلم ولم تؤثر عليه، بل كان سلمان وكاترينا يتصرفان وكأنهما على وفاق تام، وبعد الانتهاء من الفيلم افترقا، ولم يعملا معا وظل الخلاف قائما بينهما.
بعد اربع سنوات عاد النجمان ليعملا معا، ولكن الخلاف بينهما ظل كما هو لم يتغير، صورا فيلم «تايغر زيندا هاي»، حقق الفيلم نجاحا كبيرا على مستوى العالم، وطوال فترة التصوير والعرض لم يلتق النجمان، ولم يتحدثا معا حتى في المؤتمر الصحافي، وانتهى العرض، هذا الأسبوع اختلف الأمر.. بدأ الاثنان تصوير مشاهدهما في فيلم «بهارات» Bharat، وكانت المفاجأة أنهما حضرا معا وجلسا معا.. جمع هذا الفيلم الصديقين القديمين وانتهى الخلاف.

أقشاي ورانفيينا

عندما التقى اقشاي كومار ورانفيينا تاندون منتصف التسعينات، قررا الزواج فورا، وكانا أفضل زوجين في بوليوود، ولكن المفاجأة أنهما انفصلا عن بعضهما بعد عشرين سنة، في2017 قرر الزوجان المثاليان الانفصال، وتفرغ كل منهما لعمله، كان آخر لقاء فني بينهما في فيلم «قوة من الشرطة» Police Force سنة 2004، ولم يعملا معا بعده، ولكنهما كانا على وفاق تام.
بعد انفصالهما حاول بعض الأصدقاء لملمة الشمل، ولكن من دون أي فائدة، لتحدث المفاجأة التي لم يتوقعها أحد، عندما وافقت رانفيينا على مشاركة أقشاي بطولة فيلمه القادم «سوراجي» Soraji العام القادم 2019، لتكون واقعة من أغرب ما شهدته بوليوود منذ سنوات طويلة، قالت رانفيينا في لقاء تلفزيوني «أشعر أنه من الغباء أن أرفض العمل مع فنان كبير مثل أقشاي، لأنه كان زوجي السابق».

رانبير وسونام

عندما عرض فيلم «ساواريا» Saawariya سنة 2007، ظن الجمهور يومها أن الأيام لن تفرق بين رانبير كابور وسونام كابور لما شاهداه من علاقة قوية جمعت بين الاثنين في كواليس الفيلم وبعده، خاصة خلال اللقاءات التي كانت تجمعهما أثناء عرض الفيلم.
ولكن ظنون الجمهور باءت بالفشل، فما أن انفضت سنة 2007 حتى افترق الحبيبان، ولم يجمعهما الزواج، الذي كانا يتحدثان عنه في عدد من اللقاءات، ولم تقف المفاجأة عند هذا الحد، بل ارتبط رانبير فورا، ومن دون أي تأخير بالممثلة الحسناء ديبيكا بادوكان، وبعدها لم يلتق رانبير وسونام حتى في التجمعات الفنية.
صرح رانبير هذا الأسبوع بأن فيلمه القادم ستشاركه البطولة سونام كابور، فاجأ الخبر الجمهور، وأحدث ضجة في أوساط بوليوود، ولم يذكر رانبير أي تفاصيل عن الفيلم، حتى اسمه لم يتطرق إليه، ما زاد من إثارة الموضوع عند الجمهور، وعشاقهما بانتظار الفيلم الذي سيعيد رانبير وسونام للعمل من جديد، هذا التصريح أغضب ديبيكا بادوكان، وجعلها تقرر الانفصال نهائيا عن رانبير، وقالت «الحمدلله لم أشاركه إلا فيلما واحدا فقط هو ييه جوعاني هاي ديواني Yeh Jawaani Hai Deewani ٢٠١٣، واليوم تنتهي علاقتنا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق