خارجية

مغامرة فالفيردي قبل مواجهة سيلتا

سيتوجب على فالفيردي اتخاذ قرار مغلف بالمغامر، في مدى إمكانية منح عدد من لاعبيه الأساسيين راحة في مواجهة سيلتا في الدوري الإسباني من أجل نهائي الكأس، بعد أن خاض الفريق الكاتالوني مباراته أمام فالنسيا متسلحاً بقوته الضاربة بأكملها.

وحقق برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي رقماً قياسياً بخوض 39 مباراة دون هزيمة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بالفوز على فالنسيا 2-1.

لكن فالفيردي ربما يهدر فرصة لتعزيز هذا الرقم عندما يحل فريقه ضيفاً على سيلتا فيغو في الدوري غداً الثلاثاء، بسبب التزام قريب لا يقل أهمية.

وسيلعب برشلونة نهائي كأس ملك إسبانيا، السبت المقبل، أمام إشبيلية في مدريد.

ولم يغير المدرب في تشكيلته كثيراً، وظل معتمداً على لاعبيه الأساسيين في كل المباريات الكبيرة إذا كانوا في حالة بدنية لائقة.

وربما كان هذا السبب في سقوط برشلونة وخروجه من دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد أن أهدر اللاعبون فرصة تقدمهم بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب أمام روما الإيطالي، الذي تأهل للدور نصف النهائي بفضل قاعدة التسجيل خارج الأرض.

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، قبل 6 مباريات من ختام المسابقة، وهو ما ينظر إليه كثير من المدربين على أنه دافع قوي لخوض مباراة سيلتا بلاعبي الصف الثاني، لمنح اللاعبين الأساسيين راحة قبل نهائي كأس الملك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق