اقتصادسياحة

زيارة الوجهات السياحية الفاخرة بأسعار معقولة!

هل ترغب في السفر برفاهية وترف الى وجهات فاخرة لكنك لا تملك ميزانية كافية تدعم ذوقك المكلف؟ عند التخطيط بشكل استراتيجي لرحلتك، قد تستطيع تحمل تكاليف العطلة التي تحلم بها.
قام موقع Rentals TripAdviso، ذراع حجز العطلات في شركة TripAdvisor الأميركية للسفر والعطلات، بتجميع الأرقام في 11 من أغلى الوجهات في جميع أنحاء العالم، وتحديد أوقات الزيارة التي تكون خلالها الأسعار هي الأغلى والأكثر ملاءمة ومعقولة في عام 2018.
ويستند التقرير الى متوسط أسعار الايجار الأسبوعي لمقر أو سكن مكون من غرفتي نوم على موقع TripAdvisorفي عام 2018.
وفي ما يلي الأوقات المناسبة التي يمكن الحصول خلالها على صفقة بسعر معقول في بعض المواقع المدهشة حول العالم.

سانت جيمس باريش.. بربادوس

يقع فندق Saint James Parish الباهظ التكلفة على «ساحل بلاتينيوم» في بربادوس المعروف بقصوره الضخمة ومنتجعاته الغالية.
وجد موقع الحجز TripAdvisor أن أغلى وقت لزيارة هذا الجزء المثالي من الجزيرة الواقعة في البحر الكاريبي هو الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر، عندما يكون متوسط سعر الايجار الأسبوعي هو 3154 دولارا.
لكن الحجز في الأسبوع الثاني من شهر يونيو، الذي يقول عنه موقع TripAdvisor انه أكثر الأوقات التي تكون فيها الأسعار معقولة لزيارتها، يمكن أن يوفر على الزائر ما نسبته %28 مع انخفاض معدلات الايجار الأسبوعية الى 2259 دولارا.

وايليا.. ماوي.. هاواي

لطالما شكلت هاواي الجزيرة الحلم بالنسبة للكثيرين لقضاء عطلة فيها. فاذا كنت تخطط لقضاء اجازة في وايليا، وهي منطقة فخمة في ماوي، يقول موقع TripAdvisor ان ذروة موسم السفر هي الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر. خلال ذلك الوقت، يبلغ متوسط سعر الايجار الأسبوعي 5001 دولار.
لكن في سبتمبر، ينخفض متوسط سعر الايجار الأسبوعي الى 2908 دولارات، وهو ما يمثل توفيرا بنسبة %42. ومن مزايا هذا الموسم وفق موقع Travel + Leisure أن هطول الأمطار خلال الفترة من ابريل الى سبتمبر يكون في أدنى مستوياته في هاواي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق