محليات

«الأشغال»: 4 مشاريع حكومية في معرض «دبي للإنجازات»

شددت وكيلة وزارة الأشغال العامة م. عواطف الغنيم على أن الكويت تحرص دائما على الريادة في مشاريعها المختلفة التي يتم تنفيذها سواء من خلال وزارة الأشغال أم وزارات الدولة الأخرى، مثمنة الجهود الحكومية المختلفة والمشاريع المشاركة في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية.
ولفتت عقب اجتماع مع كل الجهات الحكومية المشاركة بمعرض دبي الدولي للانجازات الحكومية 2018 إلى أن الوزارة ستشارك بـ4 مشاريع تسعى من خلالها إلى إبراز التميز الحكومي في إقامة مشاريع فريدة من نوعها في المنطقة.
وأضافت: نسعى من خلال المشاركة في هذا المعرض إلى ابراز انجازات الحكومة الكويتية في مختلف وزارات الدولة ومؤسساتها، وستقوم وزارة الأشغال بالتنسيق مع الوفود الرسمية من خلال أكاديمية «ديكم للاستشارات والتدريب».
ولفتت إلى أن أول المشاريع التي تشارك بها «الأشغال» في المعرض سيكون مشروع مطار الكويت الدولي 2 لتميز هذا المطار عن باقي مطارات العالم بمواصفاته، والمشروع الثاني مشروع نقل المياه المعالجة رباعيا إلى جامعة الكويت للاستفادة من تلك المياه في التبريد، وهو أول استخدام للمياه المعالجة في مثل هذا المشروع الفريد من نوعه في العالم.
وأضافت: من المشاريع التي سنشارك بها كذلك مشروع مستشفى جابر الأحمد.
بدوره، قال رئيس أكاديمية ديكم للتدريب الدكتور أحمد بوزبر إن الأكاديمية هي المنسق العام للجهات الحكومية القيادية التي تمثل الكويت في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية الذي يقام من 9 إلى 11 ابريل ، لافتا إلى أن الجهات الحكومية المشاركة في المعرض تم ترشيحها بناء على معايير تم تفويض أكاديمية «ديكم» من قبل حكومة دبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق