محليات

إحالة “بوية” شهيرة.. إلى النيابة العامة

تواصلت الشكاوى ضد الفاشينيستات والمدونات المسيئات حيث تلقت النيابة العامة شكوى جديدة تتهم متشبهة “بوية” بتهمة خدش الحياء ومخالفة الآداب العامة في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وكشف مصدر لـ”الأنباء” أن الشكوى التي تقدم بها مكتب محاماة، تتهم المدونة، وهي معروفة باسم مستعار، بنشر مقطع يحتوي على مشاهد غير أخلاقية وعبارات سب بما يشكل واقعة الفعل الفاضح لما فيه من مساس بالحياء والآداب العامة.

وأضافت الشكوى أن المشكو بحقها قامت ببث مقطع مباشر “لايف” وهي تشرب الخمر وتعترف بذلك وتقوم بسب وقذف بعض منتقديها على “اللايف” وتتهجم عليهم بألفاظ بذيئة، وقد تم إرفاق قرص cd لتسجيل يظهر ذلك.

وأكدت أن المشكو بحقها قامت بذلك أمام عدد كبير من المتابعين، لافتة إلى أن ركن العلنية يتحقق كون أن الفضاء الإلكتروني يعد مكانا عاما.

والتمست الشكوى باستدعاء المشكو بحقها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها، مشيرة إلى أن فعلتها لا تتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا وتتنافى مع تعاليم الإسلام وأخلاقياته.

من جهة أخرى، استدعت إدارة الجرائم الإلكترونية المدونة الإنستغرامية الشهيرة وقامت بالتحقيق معها بقضية الإساءة إلى الإسلام والأنبياء ودولة شقيقة، وأحالت ملفها إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق