رياضية

محمد صلاح يقود «ليفربول» للفوز على «كريستال بالاس»

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في خطف انتصار صعب للغاية على حساب نظيره نادي كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب سيلهرت بارك في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بشكل سيء للغاية من جانب لاعبي ليفربول الذين كانوا يسيطرون على الكرة بطريقة سلبية للغاية دون القدرة على اختراق دفاعات كريستال المتكتلة.
ونجح كريستال في اختراق دفاع ليفربول من الجبهة اليُمنى الخاصة باللاعب تريند ألكسندر-أرنولد عن طريق ويلفريد زاها الذي أهدر فرصته الأولى التي تصدى لها الحارس لوريس كاريوس ونجح في الثانية في الحصول على ركلة جزاء من الحارس الألماني.
فيما استطاع القائد لوكا ميليفوجيفيتش لاعب خط وسط كريستال بالاس في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف التقدم في الدقيقة 13 بتسديد الكرة على يمين الحارس كاريوس الذي ذهب في الزاوية الأُخرى.

حاول لاعبو ليفربول بعدها التقدم من أجل معادلة النتيجة وكانت هناك ركلتان جزاء واضحتان للريدز لم يحتسبهما الحكم لينتهي الشوط الأول بتقدم كريستال بهدف نظيف.
في الشوط الثاني، سيطر ليفربول على الكرة في بدايته أملاً في تعويض تأخره سريعاً لينجح في ذلك عن طريق السنغالي ساديو ماني الذي استغل عرضية من أندرو روبيرتسون الظهير الأيسر للفريق ليضعها بيسراه في الشباك في الدقيقة 49.
لكن بعد الهدف أصبح ليفربول سيئاً بصورة كبيرة ونجح كريستال بالاس في الحصول على العديد من الفرص لقتل المباراة لكنهم لم ينجحوا في ذلك.
ولأن من يُضيّع الفرص عليه أن يستقبل الأهداف، فنجح ليفربول في تسجيل هدف الفوز القاتل عن طريق الجناح المصري محمد صلاح في الدقيقة 84 مستغلاً عرضية من روبيرتسون أيضاً سيطر عليها ببراعة ووضعها بيمناه في الشباك لتنتهي المباراة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.
هذا الانتصار رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 66 في المركز الثاني بشكل مؤقت، بينما أوقفت الخسارة رصيد كريستال بالاس عند النقطة 30 في المركز السادس عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق