محليات

«الكهرباء»: توظيف 738 كويتياً خلال عام

رصدت آخر الإحصائيات الصادرة عن وزارة الكهرباء والماء تنامي أعداد العمالة الوطنية في الوزارة خلال الفترة من يناير 2017 وحتى يناير 2018 بواقع 738 موظفا.
وبحسب الإحصائية، بلغ إجمالي أعداد العمالة في الوزارة خلال يناير 2018 نحو 20656 موظفا، في حين أن إجمالي العمالة في الوزارة بداية العام الماضي 2017 كانت قرابة 19918.
وأشارت الإحصائية إلى انخفاض أعداد العمالة غير الكويتية في الوزارة بما يعادل 85 موظفا وافدا تم إنهاء خدماتهم، حيث بلغت أعداد العمالة الوافدة في الوزارة بداية يناير 2017 نحو 1436 موظفا، في حين أصبحت في يناير العام الحالي 1351.
من جانب آخر، استقبل وزير النفط وزير الكهرباء والماء م. بخيت الرشيدي أمس وفد وزارة الكهرباء العراقية برئاسة وكيل الوزارة م. عادل الدليمي وبحضور سفير العراق علاء الهاشمي ووكيل وزارة الكهرباء والماء م. محمد بوشهري والوكيل المساعد لشبكات النقل الكهربائية م. جاسم النوري.
وجاء اللقاء مع الوفد العراقي استكمالا للاجتماعات مع وزارة الكهرباء الخاصة بالربط الكهربائي مع الكويت وشبكة الربط الكهربائي الخليجي، والتي عقدت أمس ضمن سلسلة اجتماعات لبحث الربط الكهربائي وأهم العراقيل التي تواجهه، وكيفية التغلب عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق