رياضية

الفرعون المصري محمد صلاح .. سوبر

في واحدة من أقوى مباريات المرحلة ٣١ من الدوري الإنجليزي لكرة القدم تمكن ليفربول من سحق واتفورد بخماسية سجل منها النجم المصري محمد صلاح ٤ أهداف ليتصدر بذلك قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ويصبح أول مصري يسجل سوبر هاتريك في البريميرليغ.

ويسعى تشلسي الى تجاوز خروجه من ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، عندما يشد الرحال لملاقاة ليستر سيتي في ربع نهائي كأس انجلترا لكرة القدم..

وفي مباراة وحيدة تضم فريقا من خارج البريمييرليغ، يستقبل ويغان من الدرجة الثالثة الذي اقصى مان سيتي القوي من الدور الخامس (1-0) ساوثمبتون اليوم.

وبلغ توتنهام، الباحث عن لقبه الأول منذ 1991، الدور نصف النهائي للمسابقة للموسم الثاني تواليا لأول مرة منذ 36 عاما، وذلك بفضل الدنماركي كريستيان ايريكسن الذي قاده بثنائيته لفوز سهل على مضيفه سوانسي سيتي 3-0 على ملعب «ليبرتي ستاديوم».

وحسم توتنهام المواجهة دون عناء رغم غياب المصاب هاري كاين الذي سجل 53 هدفا في مبارياته الـ53 الأخيرة لكنه سيبتعد عن الملاعب حتى الشهر المقبل بعد اصابة في اربطة الكاحل تعرض لها خلال فوز فريقه على بورنموث 4-1 الأحد في الدوري.

وحسم توتنهام اللقاء بثلاث تسديدات بعيدة، بينها اثنتان لإيريكسن (11 و62)، والأخرى للأرجنتيني ايريك لاميلا (1+45).

كما أصبح جنك توسون أول تركي يسجل ثنائية في الدوري الانجليزي لكرة القدم منذ عام 2008، فأبقى ايفرتون على مسافة مقبولة من المراكز المؤهلة الى الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بفوزه على مضيفه ستوك سيتي 2-1، امس في المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي يغيب عنها ثلاثي الصدارة لارتباطه بربع نهائي الكأس.

وحقق ايفرتون فوزه الثاني تواليا بهدفي توسون (69 و84)، القادم في فترة الانتقالات الشتوية بصفقة ضخمة من بشكتاش، فيما سجل لستوك الكاميروني اريك مكسيم تشوبو موتينغ (77).

وابتعد كريستال بالاس عن ثلاثي القاع المهدد بالهبوط، بفوزه على ارض هادرسفيلد الخامس عشر 2-0، فارتقى الى المركز السادس عشر.

وحقق بورنموث الحادي عشر فوزه الأول في خمس مباريات، ملحقا الخسارة السابعة تواليا بوست بروميتش البيون الاخير 2-1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق