غير مصنف

البنك التجاري احتفل بالأعياد الوطنية مع طلبة مدرسة الرجاء

استقبل فريق العلاقات العامة بالبنك التجاري طالبات وطلبة مدرستي الرجاء البنات والبنين التابعتين لإدارة التربية الخاصة ، بهدف مشاركة أسرة البنك احتفالات ذكرى اليوم الوطني السابع والخمسين ويوم التحرير السابع والعشرين لدولة الكويت. وذلك بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة علي الموسى ونائب الرئيس الشيخ احمد دعيج الصباح ، ورئيس الجهاز التنفيذي الهام محفوظ والإدارة التنفيذية وموظفي البنك وقالت مساعد المدير العام ـ إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع «ندرك في البنك التجاري الكويتي أهمية الاحتفال بمثل هذه المناسبات الوطنية ونؤمن بضرورة التواصل مع فئات المجتمع كافة عند الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية ومشاركتها فرحة الاحتفالات خاصة عندما يرتبط الأمر بأجيال المستقبل وذوي الاحتياجات الخاصة». وتابعت أماني الورع مبينة أن استقبال البنك للطالبات والطلبة إنما جاء ليعبر عن حرص التجاري على مشاركتهم الاحتفالات بالأعياد والمناسبات الوطنية التي تعزز روح الانتماء للوطن بما يغرس في نفوسهم مشاعر الشموخ بأوطانهماً.
وكشفت أماني الورع ان برنامج زيارة الطلبة للفرع الرئيسي اشتمل على تعريفهم بمعلومات توعوية وتثقيفية بسيطة حول الادخار وأهميته لمستقبلهم وكذلك الخدمات والمعاملات المصرفية التي يقدمها التجاري لعملائه، بالإضافة إلى العروض الترويجية والخدمات المختلفة الأخرى التي يقدمها البنك ومنها بالطبع حسابا الأول والشباب المصممان خصوصاً لفئة الصغار والشباب.
وعن الفعاليات الأخرى التي تضمنها برنامج الزيارة قالت أماني الورع ان البنك احتفى بالطلبة والطالبات في الحديقة المجاورة لمبناه الرئيسي التي ازدانت بأعلام الكويت، حيث تم دعوتهم لالتقاط الصور التذكارية حاملين علم الكويت، وتناول بعض المأكولات الشعبية والحلوى التقليدية التي تم إعدادها خصوصا لهذه المناسبة بحضور الإدارة العليا وفريق الإدارة التنفيذية وموظفي البنك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البنك التجاري احتفل بالأعياد الوطنية مع طلبة مدرسة الرجاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق