برلمانيات

الغانم بحث مع الجبوري العلاقات الثنائية والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية

عقد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بمكتبه أمس مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق د ..سليم الجبوري والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وجرى خلال المباحثات استعراض علاقات التعاون بين الكويت وجمهورية العراق وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات لاسيما المتعلقة بالجانب البرلماني. كما تطرقت المباحثات الى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية بالإضافة إلى الإجراءات والخطوات اللازم اتخاذها لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.

حضر المباحثات رئيس بعثة الشرف المرافقة النائب علي الدقباسي ورئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب حمد الهرشاني والنائبان عسكر العنزي والحميدي السبيعي وسفيرنا لدى جمهورية العراق سالم الزمانان وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري وسفير جمهورية العراق لدى الكويت علاء الهاشمي.

وعقب المباحثات أقام الرئيس الغانم مأدبة غداء على شرف الضيف الزائر والوفد المرافق له في مبنى صباح الأحمد للأعضاء حضرها عدد من النواب. يذكر أن رئيس مجلس النواب العراقي وصل والوفد المرافق له إلى البلاد أول من أمس في زيارة رسمية تستغرق يومين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق