محليات

طلقة عسكرية ضلّت إطار «مركبة بلا لوحات» فأصابت الهيكل

اقتيد مواطنان الى نظارة مخفر السلام على خلفية الشروع في دهس رجلي أمن وبعد مطاردة بدأت في منطقة السلام وانتهت في منطقة العدان وتبين ان احد الشخصين مطلوب مدين. ومن المقرر توجيه عدة تهم للشابين وهي الهروب من رجال الأمن وقيادة مركبة من دون لوحات معدنية، كما ارفق تقرير في ملف القضية تضمن اضطرار رجال الأمن إلى استخدام السلاح الخاص ب‍وزارة الداخلية.

وكانت دورية تتبع نجدة حولي قد تلقت بلاغا بشأن حادث تصادم في جنوب السرة وتحديدا في منطقة السلام حيث سارع رجال الدورية وهما ملازم أول ورقيب وتبين لهما أن حادث التصادم ناتج عن قيام مركبة وانيت بلا لوحات بالاستهتار والرعونة وعندما حاول رجال الدورية استيقافهما رفضا ولم يستجيبا، بل حاولا دهس الشرطيين، الأمر الذي اضطر احدهما الى اشهار سلاحه الناري واطلاق رصاصة على اطار الوانيت إلا أنها انحرفت واصابت جسم المركبة الأيسر، وتمت مطاردة الوانيت من السلام حتى تم توقيفه والسيطرة عليه بمنطقة العدان، وتبين ان قائد الوانيت شاب كويتي من مواليد 1993 بينما مرافقه مواليد 1987.

إلى ذلك، قال مصدر أمني إن المقطع الذي تم تداوله أمس على نطاق واسع والمتعلق بمركبة يمارس قائدها الاستهتارهو مقطع قديم، وأن المركبة لم تكن تستهتر حسبما أشيع بل إن بريك السيارة أصابه خلل وانتهت الواقعة بانقلاب المركبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق