محليات

جهود ( رجال الأمن ) أبرزت الوجه الحضاري للكويت

نوّه وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري بعمل رجال الامن الذي واكب احتفالات المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية، حيث تجلت روح الفريق الواحد والتعامل الراقي مع الجمهور، الأمر الذي نجح في بث الطمأنينة في نفوس الجميع، مؤكدا أن جهود رجال الامن أبرزت الوجه الحضاري لدولة الكويت.
وقام الدوسري، في إطار متابعة القيادة العليا في وزارة الداخلية لتنفيذ الخطة الامنية لاحتفالات الكويت بالعيد الوطني وذكرى يوم التحرير، بجولة جوية تفقديه عن طريق ادارة جناح طيران الشرطة، شملت كافة النقاط الأمنية على امتداد شارع الخليج العربي، وجميع مناطق الاحتفالات في شمال وجنوب البلاد وجولة بحرية للشريط الساحلي، رافقه فيها رئيس جهاز أمن الدولة الداخلية الفريق عصام النهام، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ.
واكد الدوسرى أن التعاون والتنسيق بين الاجهزة الامنية الميدانية واضح، كما أن السيطرة الأمنية في مواجهة كافة المظاهر السلبية كان لها أكبر الاثر في الحد منها. وقال إن العمل بروح الفريق الواحد والتعامل الراقي مع الجمهور نجح في بث الطمأنينة في نفوس الجميع وخلق مساحات أكبر من التعاون والالتزام بتعليمات رجال الأمن. وأوضح أن ما شاهده وتابعه من جهود منتسبي وزارة الداخلية خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية لهو ترجمة للاستراتيجية التي نسعى جميعا لتحقيقها وهي إبراز الوجه الحضاري للكويت… مؤكداً أن رجال الأمن كل في موقعه هم العين الساهرة على أمن وآمان الوطن والمواطنين والمقيمين.
ثم قام الوكيل بجولة بحرية تفقدية للاطلاع على خطة تأمين إدارة خفر السواحل للواجهة البحرية لمناطق الاحتفالات والتي تشهد عروضا للألعاب النارية بمناسبة الاعياد الوطنية لدولة الكويت. واشاد بجهوزية واستعدادات رجال الادارة العامة لخفر السواحل في تأمين الشواطئ والواجهة البحرية وتأمين عروض الالعاب النارية، مؤكدا على التزامهم بالأداء المتميز وبالتوجيهات، مثمنا جهودهم المتواصلة ومطالبا بمزيد من العمل والعطاء من أجل خدمة الوطن والمواطنين.
ونقل الدوسرى إلى رجال الأمن تحيـات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ورفع التهاني والتبريكات إلى سمو الامير الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بمناسبة الاعياد الوطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق