محليات

إيقاف معرضين تجاريين في العاصمة وحولي

أوقف قسم إزالة المخالفات في بلدية العاصمة عمل معرض تجاري مقام على أملاك الدولة في شارع الخليج العربي، لعدم قيام صاحبه بإصدار التراخيص اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالف.
وشنت الأجهزة الرقابية في بلدية العاصمة، ممثلة في إدارة النظافة العامة وقسم إزالة المخالفات، حملة على الباعة الجائلين في شارع الخليج العربي، أسفرت عن مصادرة كمية من المواد التي بحوزتهم.
وقام فريق طوارئ العاصمة بحملة على التجاوزات، أسفرت عن تحرير 4 مخالفات، وتوجيه إنذار داخل العقار وإرسال دراجتين الى موقع حجز البلدية ورفع 90 إعلاناً مخالفاً.

معرض حولي
على صعيد آخر، قام فريق طوارئ بلدية حولي، برئاسة حبيب فاضل، بالتعاون مع إدارة النظافة العامة، بإيقاف معرض مقام على أملاك الدولة في منطقة الشعب البحري قبل الحصول على ترخيص.
وأزال الفريق كمية من الكراسي والطاولات، وإحالتها الى موقع الحجز المخصص للسكراب في ميناء عبدالله.
وواصل فريق طوارئ بلدية محافظة الفروانية حملته على استغلال الساحات العامة من دون ترخيص، أسفرت عن تحرير 18 مخالفة، ورفع 60 إعلاناً مخالفاً.
وقامت إدارة النظافة العامة في بلدية الفروانية برفع حمولة 4365 متراً مكعباً من الأنقاض والمخالفات، واستبدال 184 حاوية، ورفع 17 سيارة مهملة، وإرسالها الى موقع الحجز، ووضع 300 ملصق على سيارات تمهيداً لرفعها بعد انتهاء مدة الإنذار.
وأعلنت مديرة إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع بلدية محافظة العاصمة، إيمان الكندري، أن الحملات التفتيشية أسفرت عن الكشف على 420 محلاً خلال شهر يناير الماضي.
وقالت الكندري إن الحملات التفتيشية، التي تم تنفيذها من قبل مراقبة المحال والإعلانات، كان هدفها الحد من المخالفات، حيث تمت إزالة 1049 إعلاناً مخالفاً من الشوارع والميادين، إلى جانب تحرير 104 مخالفات، والصلح في 21 مخالفة.
ودعت إدارة العلاقات العامة في حال وجود أي شكوى الى الاتصال على الخط الساخن 139، الذي يعمل على مدار الساعة، أو التواصل عبر حسابات البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق