خليجية

إمام الحرم المكي يحاضر أمام «صفوة المتميزين»

أوضح إمام الحرم المكي الشيخ د.ماهر المعيقلي أن الدعوة إلى الله كنز ثمين يظفر بها الدعاة، مشددا على ضرورة اتباع قوله تعالى: (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة).

جاء ذلك في كلمة له على هامش زيارته معتمري وزارة الأوقاف الكويتية ضمن عمرة صفوة المتميزين التي يقيمها قطاع المساجد بإشراف الوكيل المساعد لقطاع المساجد وليد الشعيب وبرئاسة مدير الاسناد احمد العصفور.

وقال المعيقلي ان حسن خلق الأئمة والمؤذنين وكل العاملين في وزارة الأوقاف طريق الى التأثير الايجابي في أنفس الناس التي تحتاج الى القدوة الحسنة، لاسيما من العاملين في مجال الدعوة، وكان المعيقلي قد استقبل وفد الكويت في احد القصور الملكية قبل أن يصحبهم الى حيث يقيم باقي أعضاء رحلة العمرة ليلقي على مسامعهم تلك المحاضرة الموجزة.

من جانبه، أعرب نائب رئيس الرحلة مدير ادارة مساجد محافظة حولي د.خالد الحيص الذي قدم المعيقلي عن سعادته لاستقبال إمام الحرم المكي للوفد وكلمته المؤثرة التي ألقاها فلمست اوتار قلوب المعتمرين وكانت لهم فيها كل الفائدة، وشكر المعيقلي على منحه جزءا من وقته الثمين للقاء أبناء وزارة الأوقاف الكويتية، مشيدا بالعلاقات الاخوية الطيبة التي تربط الشعبين الكويتي والسعودي والتي تتجسد أسمى معانيها في مثل هذه اللقاءات الطيبة المباركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق