محليات

لجنة مشتركة لتنفيذ «برايح سالم»

شركة متخصصة لإدارة المشروع.. هدفها دعم المبادرين

عقدت اللجنة المشتركة بين البلدية والصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة اجتماعاتها الخاصة لمتابعة وتنفيذ مشروع برايح سالم في شارع سالم المبارك في منطقة السالمية، برئاسة نائبة المدير العام لشؤون قطاع المشاريع في البلدية م. نادية الشريدة.
وقالت مصادر لـ القبس إن اللجنة تختص بوضع الأسس والمعايير الفنية الاستراتيجية للمشروع، عبر متابعة الإجراءات الخاصة بإدارة واستغلال موقع برايح سالم.
وبيّنت المصادر أن اللجنة ناقشت الشروط المرجعية الخاصة بالتعاقد مع شركة متخصصة لأغراض إدارة وتشغيل المشروع لمصلحة مبادري الصندوق الوطني، أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، موضحة أن الشركة المتعهدة تقع عليها مسؤولية توطين مبادري الصندوق الوطني في الأكشاك الموجودة بموقع المشروع بعد ترشيحهم من قبل الصندوق الوطني.
وتابعت المصادر «كما تختص الشركة المتعهدة بإدارة وتشغيل المشروع خلال 25 يوم عمل من تاريخ توقيع العقد، مع توفير العدد الكافي من العمالة اللازمة من ذوي الكفاءة العالية المدربة على إدارة مثل هذه المشاريع، مع ضرورة توفير أعمال الصيانة والحراسة وأعمال التسويق والترويج للمشروع، وإقامة الفعاليات المتنوعة وتقديم الخدمات الاستشارية للأعمال وتطوير الأداء مع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتابعة معهم».
وبيّنت أن اللجنة اعتمدت تلك الشروط وأحالتها إلى المكتب القانوني في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لصياغتها القانونية.
جدير بالذكر أن لجنة متابعة تنفيذ مشروع برايح سالم برئاسة الشريدة وعضوية فيصل القريفة ومحمد الزمانان ودلال الخميس من الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفيصل الجهيم ومحمد الظن وأنفال بو خمسين من البلدية، حيث ستكون مدة عمل اللجنة 6 أشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق