محليات

مكافآت تحفيزية لموظفي #الإعلام أول أبريل

أعلنت وزارة الإعلام أنها انتهت من كافة الاجراءات الخاصة بتعديل المادة 165 من لائحة مكافآت البرامج بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة، وأنه سيتم المباشرة بتطبيق تلك التعديلات الجديدة في 2018/4/1 بعد وضع الضوابط الخاصة بها.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم أن سعيها في الحصول على التعديلات الخاصة بالمادة المذكورة جاء انطلاقاً من دعمها للكوادر الوطنية وتحفيزاً لها على العطاء والابداع الإعلامي بكافة قطاعات الوزارة الإعلامية والفنية التي أكدت قدرتها على تحمل مسؤوليتها الوطنية في تسويق الوجه الحضاري والإنساني المشرق لدولة الكويت داخلياً وخارجياً.

وأهابت وزارة الإعلام بكافة العاملين لديها بضرورة بذل المزيد من الجهد والتمييز لاستعادة الريادة الإعلامية في المنطقة، مؤكدة في ذات الوقت أن القيادة العليا بالوزارة ممثلة بوزير الإعلام ووكيل الوزارة لن تدخر جهداً في دعم الكوادر الوطنية وتقدير الأعمال المتميزة إعلامياً وفنياً.

واختتمت الوزارة بيانها بتقديم التهنئة للعاملين بها بمناسبة الأعياد والمناسبات الوطنية داعية المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبات السعيدة على كويتنا الغالية وهي ترفل بأثواب العز والفخر والأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله ورعاهما.

شاركها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق