محليات

«بلدية الفروانية»: رفع وإزالة 1200 إعلان مخالف بجنوب عبدالله المبارك

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية بشن حملة مكثفة على منطقة جنوب عبدالله المبارك لرفع الاعلانات المخالفة من الشوارع والميادين.

وفي هذ السياق اوضح رئيس فريق الطوارئ بالفروانية أحمد الشريكة بأن الحملة التي شنها مفتشو الفريق على جنوب عبدالله مبارك استمرت لمدة ثلاث ساعات متواصلة لرفع أكبر كمية من الاعلانات المخالفة، لافتاً إلى أن إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالمحافظة قامت بتوفير العديد من الاليات وعمال النظافة لعمليات إزالة الاعلانات المخالفة من الشوارع والميادين.

وأكد الشريكة على ان مفتشي الفريق يعملون على قدم وساق من اجل تحقيق الضوابط و النظم لراحة المواطنين و المقيمين وخاصة ان الإعلانات العشوائية تسبب اضرار عدة للجميع منها التلف المتعمد لجدران المنازل وابوابهم واملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة، مؤكداً على ان الحملة أسفرت عن رفع 1200 اعلان مخالف من الشوارع والميادين.

ودعا الشريكة الجميع بعدم وضع اى اعلان عشوائي مهما كبر حجمه، مشيراً إلى أن الاعلانات العشوائية سواء على جدران افرع الجمعيات أوالمدارس أو اللوحات الارشادية تسبب تلوث بصري وظاهرة غير حضارية.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

شاركها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق