برلمانيات

الغانم يجتمع مع أمين عام الاتحاد البرلماني الدولي

اجتمع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له، اليوم الخميس، مع أمين عام للاتحاد البرلماني الدولي مارتن شونغونغ.

وقال الغانم عقب الاجتماع في تصريح للصحفيين «بحثنا خلال اجتماعنا مع الأمين العام أكثر من شكوى قدمت ضد البرلمان الكويتي وواضح جدا من لقائنا هذا والذي سيعقبه اجتماع آخر مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي غابريالا كويفاس بارون غدا وممثل لجنة حقوق الإنسان أن هناك للأسف من كان يكذب على الشعب الكويتي وكذلك الاتحاد البرلماني الدولي».

وأضاف «دافعنا عن البرلمان الكويتي وسمعته كما تحدثنا عن الآليات التي سندافع فيها عن سمعة دولتنا وبرلمانها».

وذكر الغانم «سنشارك يومي السبت والأحد المقبلين في اجتماعات اللجنة التنفيذية مع ممثلي المجاميع الجيو-السياسية العربية وبعد عودتي إلى أرض الوطن سأشرح للشعب الكويتي والاتحاد البرلماني الدولي الفرق بين من كان يمثل عليه وبين من كان يدافع عن سمعة بلده وبرلمانه».

وكان رئيس مجلس الامة قد وصل أمس الأربعاء إلى جنيف على رأس وفد برلماني وذلك للدفاع عن سمعة دولة الكويت وبرلمانها تجاه بعض الشكاوى المقدمة من الصهاينة واخرى من نائب سابق ونائب حالي.

ويضم الوفد البرلماني المرافق للغانم كلا من وكيل الشعبة البرلمانية النائب راكان النصف وعضوي الشعبة البرلمانية النائبين علي الدقباسي والدكتور خليل عبدالله والأمين العام لمجلس الامة علام الكندري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق