رياضية

اتحاد «الكرة» يُكرّم الطفل محمد الفودري

أعلن اتحاد كرة القدم أنه سيقوم بتكريم الطفل الكويتي محمد الفودري، والذي تعرض للاصابة خلال حضوره المباراة النهائية لـ «خليجي 23» التي اقيمت في الكويت.وذكرالاتحاد ان الفودري سيدخل ارضية استاد جابر الدولي حاملاً كرة المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد، المقررة يوم الثلاثاء 30 يناير الجاري.
ويوم أمس، حظي الفودري باستقبال وحفاوة كبيرين في مسقط خلال زيارته السلطنة تلبية لدعوة الاتحاد العُماني للعبة، حيث قام عدد من اعضاء الاتحاد بتكريمه.
وكان رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف تلقى رسالة من عضو الاتحاد العُماني الشيخ محمد الشحي، شكره فيها على الجهود التي بذلها مع القائمين على البطولة، والتي أثمرت النجاح الكبير للتنظيم، معتبراً ان ما تحقق كان نجاحاً للعُمانيين أيضاً.
وقال الشحي في الرسالة: «أسعد الله صباح الكويت الغالية على قلوبنا نحن العُمانيين، فالكويت دارنا وعُمان داركم، وأرض الكويت أرض طيبة لا تنبت إلا الطيب، كما هو الحال في أرض عمُان».
وأكد أن الفودري هو «ابن السلطنة والكويت الذي أعطى وقته ومحبته لعُمان حين أختار الجلوس مع الجمهور العماني لدعم منتخبنا في نهائي كأس الخليج الـ 23، وقدر الله ما شاء الله فعل، وأصيب مع الجمهور العُماني. لكن بجهودكم ومحبتكم لم تشعر عُمان بأن هناك ثمة حدثا بعد أن خففت مشاعركم الطيبة ألم الواقعة التي جاءت بأمر الله».
وشكرعضو الاتحاد العُماني، اليوسف على مواقفه النبيلة مع اشقائه مشجعي المنتخب العُماني، معتبراً أن هذا الأمر ليس غريباً على الكويت وأميرها قائد الانسانية الشيخ صباح الأحمد، حيث يحظى سموه بحب وتقدير من الشعب العُماني.
ورحّب الشحي بزيارة الطفل الفودري، مؤكداً أنه حلّ مع أسرته بين اخوانه وأحبته في السلطنة التي تفتح ذراعيها لجميع الأشقاء والأصدقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق