محليات

6 آلاف تعهد بناء وهدم في البلدية

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت بأن التقرير الإحصائي السنوي الصادر عن إدارة التخطيط والبحوث والذي يتضمن جميع إنجازات القطاعات والإدارات بالبلدية وتحليلها كشف بأن إدارة الأنظمة الهندسية قد حققت العديد من الإنجازات خلال عام 2016/2017 مشيرة إلى أن قسم الدراسات التابع للإدارة قد قام بالرد على 9 اسئلة واستفسارات مقدمة من أعضاء مجلسي الأمة والبلدي والرد على 12 استفسارا مقدما من وزير الدولة لشئون البلدية والرد على 89 استفسارا مقدم من مدير عام البلدية والرد على 43 استفسارا مقدم من الإدارة القانونية.
وأشارت إلى أن قسم مزاولة المهنة قد قام بتسجيل 13 ترخيصا لمكاتب هندسية ودور استشارية ، تسجيل 47 تجديد قيد مكتب هندسي ودور استشاري ، تسجيل 214 مهندس معتمد من مكتب هندسي ودور استشاري ، تسجيل 96 نقل اعتماد مهندس وتسجيل 893 تجديد قيد مهندس.
ولفتت إلى قيام قسم مزاولة المهنة التابع للإدارة بإصدار 3776 تعهد إشراف بناء هيكل (سكن خاص ) وإصدار596 تعهدات إشراف بناء كامل ( شامل جميع التراخيص ) ، إصدار 1614 تعهد هدم ( كل أنواع التراخيص ) .
وأضافت بأن قسم المقاولين التابع للإدارة قام بإصدار 29 ترخيصا جديد للفئة (ج) وإصدار 107ترخيصا جديد فئة ( د ) وتجديد 293 ترخيصا للفئات (أ، ب ، ج ،د ) وإلغاء 60ترخيصا للفئات ( ب ،ج ، د ) إلى جانب تسجيل وتجديد 591 مقاولا من قبل لجنة المناقصات المركزية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق