محليات

الجراح التقى وزير الداخلية السعودي

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الأحد مع وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود موضوعات ذات اهتمام مشترك.
وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي ان الشيخ خالد الجراح أكد خلال اللقاء رسوخ العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين منوها بحرص القيادة السياسية في الدولتين على تذليل كافة الصعاب لدعم هذه العلاقات وتوحيد الرؤى حول كافة المستجدات الإقليمية والدولية.
واشار الشيخ الجراح الى موقف الكويت الثابت والدائم بشأن دعم العلاقات الثنائية بين دول مجلس التعاون الخليجي معربا عن تطلعه لان تحقق المملكة كل تقدم وتطور في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.
وأشاد بمستوى النجاحات التي تحققت في إطار تعزيز التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في البلدين وتطابق وجهات النظر تجاه كافة القضايا الإقليمية والدولية.
ورحب بهذه الزيارة التي تأتي تتويجا للأسس التي أرساها أصحاب السمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدعم وتعزيز الروابط بين الدول الخليجية الشقيقة.
من جانبه أعرب الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود عن عميق شكره وامتنانه لدولة الكويت على حفاوة الاستقبال مؤكدا ان مباحثاته مع الشيخ الجراح كانت عميقة وبناءة ومثمرة وأن هناك توافقا كاملا لرؤى الجانبين عربيا وإقليميا ودوليا.
واوضح البيان ان الاجتماع بحث مجمل الأوضاع الأمنية في المنطقة وسبل تفعيل التنسيق والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في البلدين الشقيقين وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية خاصة لمواجهة الإرهاب والجريمة المنظمة والجرائم المستحدثة والمخدرات وفي مجال الحدود البرية والبحرية.
حضر الاجتماع وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري والوفد الرسمي الأمني من كلا الجانبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق