رياضية

السعوديه تركي آل الشيخ يفضح «قليلي الحيلة» و«إعلام الدويلة».. ويكشف حقائق لأول مرة

كعادتها لا تفوت دويلة الأكاذيب ومرتزقتها فرصة لسوق أكاذيبهم، وهماً منهم بقدرتهم على إثارة البلبلة واللغط، وكان موقف المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ واضحاً منذ البداية تجاه «الدويلة»، ما استفز إعلام الظل وخلايا عزمي لنشر اكاذيب وافتراءات حول كل ما يخص المستشار، حتى وصل الأمر إلى حياته الخاصة.

في وقت أكد فيه تركي آل الشيخ أن ذلك هو أهون ثمن يدفعه في سبيل وطنه، قائلاً “هذه الحملات لا تزيدني إلا قوة وشراسة على أعداء الوطن “.

وفند آل الشيخ أكاذيب إعلام الدويلة واحدة تلو الأخرى، بدءا من تكاليف الاحتفال الذي أقيم أخيراً بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم، حين روجت أنها تخطت 100 مليون ريال، في وقت أوضح آل الشيخ أن تكاليف الحفلة لم تتجاوز تكلفته 4 ملايين ريال، وتم دفعها من الرعاة، مشدداً على أن «هيئة الرياضة» لم تدفع ريالا واحدا في الحفلة.

فيما تطرق إلى مشروع النادي الأهلي في مصر، مؤكداً أن مجموعة مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمين عليه، وتقتصر مهمة آل الشيخ كرئيس للاتحاد العربي على تسهيل هذه المهمة، مبيناً أن المملكة لم تدفع ريال واحد في هذا المشروع!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق