محليات

الحجرف التقى 4 سفراء: تعزيز علاقات البلاد اقتصادياً

التقى وزير المالية د.نايف الحجرف، أمس، عدداً من السفراء في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الكويت والدول الصديقة في مجالات اقتصادية شملت التبادل التجاري وتعزيز فرص الاستثمار والتحضير للقاءات ثنائية مرتقبة.
فقد التقى الحجرف السفير الأميركي لورانس سيلفرمان وبحث معه الوضع الاقتصادي في ظل التغيرات والتطورات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، خصوصاً في ظل البيئة الاقتصادية الحالية، وتم استعراض أهمية دور القطاع الخاص الكويتي ودعمه للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
كما التقى الحجرف السفير اليمني د.علي بن سفاع وجرى بحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين. وأشاد بن سفاع بالدعم الكويتي للمشاريع التنموية والمساعدات المقدمة لبلاده، وتطرق اللقاء إلى الزيارة المتوقعة لرئيس الوزراء اليمني إلى البلاد.
كما اجتمع الحجرف بالسفيرة التركية عائشة كويتاك وجرى التطرق إلى العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين في ظل نمو العلاقة الاقتصادية على جميع المستويات، خصوصاً بعد الزيارات الرسمية الرفيعة المستوى لقيادتي كلا البلدين، إضافة إلى الاشادة بدور الشركات التركية الكبرى في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في البلاد، وعلى رأسها مبنى الركاب الجديد في مطار الكويت الدولي.
وفي ختام اللقاءات بحث الحجرف مع السفير الفيتنامي ترينه مينه مانه آخر التطورات حول عقد اللجنة الوزارية الكويتية الفيتنامية المشتركة في البلاد، وجرى التأكيد على أهمية عقدها خلال العام الجاري لدورها في تعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق