محليات

وزير الدفاع تفقد لواء السور الآلي 26: واصلوا البذل والعطاء لخدمة بلدنا المعطاء

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي بزيارة تفقدية إلى «لواء السور الآلي 26» التابع للقوة البرية بالمنطقة الشمالية، رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحافي اليوم الخميس إنه كان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري وعدد من قيادات القوة البرية حيث استمع في مستهل زيارته لإيجاز تم من خلاله بيان طبيعة المهام والواجبات التي يقوم اللواء بتنفيذها.

وأشاد الوزير الجابر بالروح المعنوية العالية والاستعداد والجاهزية التي يتمتع بها رجال قواتنا المسلحة من منتسبي القوة البرية كما أعرب عن فخره واعتزازه بالجهود والعمل المتواصل الدؤوب لمنتسبي لواء السور الآلي/26 في سبيل حفظ أمن البلاد.

ونقل خلال الزيارة تحيات وتقدير صاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، لمنتسبي القوة البرية على إخلاصهم وتفانيهم وعطائهم المتواصل لخدمة وطننا الغالي وحمايته وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وأكد على منتسبي القوة البرية مواصلة البذل والعطاء لخدمة هذا البلد المعطاء داعيا المولى عز وجل أن يديم على كويتنا الغالية وعلى قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق