محليات

بلدية «العاصمة»: تحرير 22 مخالفة بناء والكشف على 370 قسيمة صناعية.. مايو الماضي

أكد مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة م. يوسف البذالي من خلال إحصائية لشهر مايو الماضي، أن الجولات الميدانية المكثفة التي نفذها الفريق الرقابي على العقارات بمختلف المناطق بأنحاء المحافظة التي جاءت بغرض الكشف على جميع مخالفات البناء والتأكد من مدى التزام أصحاب العقارات بالتراخيص الهندسية وعدد الأدوار المسموح بها طبقا للتراخيص الممنوحة لهم من قبل البلدية قد أسفرت عن تحرير 22 مخالفة بناء، مشيرا في هذا الصدد إلى أن هذه المخالفات قد تم تحريرها بعد انتهاء المهلة القانونية من تاريخ وضع ملصق الإنذار وسيتم رفعها إلى الإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوصها.
وأوضح البذالي، أن الإدارة قد قامت بإصدار 98 شهادة أوصاف بالسكن الخاص والصناعي والإستثماري، 86 معاملة إنهاء إشراف فضلا عن الكشف على 370 قسيمة صناعية للرد على كتاب الهيئة لإدارة التراخيص، إعداد 204 رد للهيئة العامة للصناعة، تجديد 144 عقدا صناعياً فضلا عن إصدار 47 معاملة تنازل وإضافة أنشطة و5 معاملات دمج وفرز إلى جانب 11 معاملة إلغاء إشراف والتعامل مع 12 شكوى وإصدار 15 كتاب بحث وتحري.
وأشار البذالي إلى تحرير 52 كتاب لوزارة الكهرباء والماء لإيصال التيار الكهربائي لعقارات، 3 كتب لتقوية التيار و6 كتب لقطع التيار عن عقارات مخالفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق