محليات

«هيئة القصر»: اعتماد الارباح السنوية بنسبة 7.34%.. لعام 2020

اعتمد مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون القصر، الارباح السنوية والتي بلغت نسبتها 7.34% عن عام 2020.
وأوضح المدير العام للهيئة بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس في بيان صحافي أصدرته الهيئة عقب اجتماع مجلس إدارتها يوم الخميس الموافق 27 مايو 2021 برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة الهيئة الدكتور/ فؤاد عبد الله العمر أن مجلس الادارة اعتبر أن استمرار الهيئة في تحقيق الأرباح، على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي صاحبت جائحة كورونا ذلك العام يأتي انعكاسا لسلامة السياسة الاستثمارية التي تنتهجها الهيئة، في إطار تنفيذ استراتيجية مدروسة للاستثمار.
وأضاف البرجس أن المجلس استعرض التقرير السنوي عن نتائج أعمال الهيئة لعام 2020 وقام باعتماده، كما اعتمد عدد من تقارير اعمال وتوصيات اللجان المنبثقة من مجلس إدارة الهيئة.
وفي مجال الاستثمار قال البرجس أن المجلس ناقش الخطة الاستثمارية السنوية للهيئة لعام 2021 والموازنة التقديرية لنفس العام واعتمدهما، كما اطلع المجلس على التقرير الربع سنوي الاول لعام 2021 بشأن استثمارات الهيئة.
كما شهد الاجتماع عرضا مرئيا عن خدمات الهيئة الإلكترونية عبر النافذة الإلكترونية الحكومية (تطبيق سهل) والتي تم اعتمادها من قبل اللجنة المكلفة من قبل مجلس الوزراء.
وقد ثمن مجلس إدارة الهيئة جهود المدير العام بالإنابة، وكافة العاملين بالهيئة لتحقيق الرسالة النبيلة لخدمة القصر والمشمولين برعاية الهيئة في ظل الرعاية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين وتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق