محليات

«التعريف بالإسلام»: إشهار إسلام 400 مهتدٍ ومهتدية من شتى الجنسيات

تقدم مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم البدر بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وجميع أبناء الكويت ومن يعيشون على أرضها والأمة الإسلامية جمعاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأعرب البدر عن سعادته بما حققته اللجنة خلال شهر رمضان، حيث أسفرت جهودها خلال أيامه ولياليه المباركة عن إشهار إسلام أكثر من 400 مهتدٍ ومهتدية من شتى الجنسيات والجاليات، داعيًا الله أن يخرج من أصلابهم من يدعو إلى الإسلام وأن يجعل مثل أجورهم في موازين حسنات من كان سببًا في إسلامهم.
وقال البدر، إن العيد الحقيقي في لجنة التعريف بالإسلام هو عندما تُسلم نفس جديدة وتهتدي بفضل الله إلى الإسلام، وأن عيدنا يزداد فرحًا وسرورًا عندما نستقبل هذا العيد بفوج جديد من المهتدين الجدد. معرباً عن شكره لكل من ساهم في دعم مشاريع وأنشطة لجنة التعريف بالإسلام
وأكد البدر أن اللجنة تواصل أنشطتها وفعالياتها خلال وبعد عيد الفطر المبارك، كاشفًا عن إطلاق اللجنة مسابقة ثقافية إلكترونية للمهتدين والمهتديات الجدد تهدف إلى استمرار التواصل معهم وتحفيزهم وتنمية ثقافتهم الإسلامية. واختتم البدر مبينا أن آخر موعد للمشاركة في المسابقة هو يوم 20 مايو الجاري، مشيرًا تتكون من 20 سؤالًا وتشمل عدة لغات، وسيتم تقديم مكافآت مالية لعدد 100 فائز من شتى الجنسيات، للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام الاتصال على 22444117.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق