محليات

رئيس الأركان العامة يقوم بزيارة تفقدية إلى قوة «واجب صباح» بالمنطقة الشمالية

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ، صباح اليوم بزيارة الى قوة واجب صباح بالمنطقة الشمالية وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد وكان في استقباله لحظة وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن محمد عبدالعزيز الظفيري .
حيث نقل سعادته لقوة واجب صباح من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، متمنيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح حفظهما الله.
كما أعرب سعادته عن فخره وإعتزازه برجال الجيش الكويتي الباسل لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم مشيدا بكفائتهم العالية التي يتمتعون بها ، داعيهم الى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لخدمة بلدهم .
رافق سعادته أثناء الزيارة سعادة نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن وليد عبداللطيف السردي و عدد من كبار الضباط القادة في الجيش .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق