رياضية

عمان تطلب قلب نتيجة مباراتها أمام الإمارات.. واللجنة المنظمة: مرفوض

أكد الدكتور حامد الشيباني، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أن اللجنة المنظمة لبطولة «خليجي23»  لن تناقش الاحتجاج الذي تقدم به الوفد العماني ضد إشراك الإمارات للاعب محمد أحمد أثناء مباراة المنتخبين التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية على استاد جابر ضمن منافسات الجولة الاولى لخليجي23.

وأضاف الشيباني أن تقدم الوفد العماني باحتجاج رسمي الى اللجنة المنظمة، مطالبا باحتسابه فائزا على الامارات بسبب إقحام الأخيرة للاعب محمد أحمد في التشكيلة الاماراتية ، مشيرا إلى أن الأشقاء العمانيين استندوا في الاحتجاج على حصول اللاعب محمد أحمد على البطاقة الحمراء أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الاوزبكي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي جرت في شهر نوفمبر الماضي.

وأضاف أن الاحتجاج العماني بات مرفوضا لتعارضه مع اللائحة الخاصة بالبطولة الخليجية وتحديدا المادة 22 التي تنص على عزل العقوبات الخاصة بلاعبي المنتخبات الخليجية عن نظيراتها الإقليمية والدولية.

وتقدم المنتخب العُماني للجنة الفنية لـ«خليجي 23» بكتاب احتجاج رسمى على مشاركة اللاعب محمد أحمد مع منتخب الإمارات رغم حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الودية التي أقيمت مع منتخب أوزبكستان في نوفمبر الماضي.

وطلب العمانيون قلب النتيجة من خسارة الى فوز لهم وفق المادة 2/55 من لائحة الانضباط التابعة للفيفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق