محليات

«النجاة» استهلت الشهر الفضيل بحملة إغاثية كبرى لليمن الشقيق

قال مدير الموارد والحملات بجمعية النجاة الخيرية عمر الشقراء: إن الجمعية استهلت أولى حملاتها الخيرية خلال الشهر الفضيل بطرح حملة إغاثية كبرى لدعم الأشقاء في جمهورية اليمن، حيث تستهدف الحملة جمع مبلغ 100 ألف دينار وذلك لتوزيع 2000 سلة رمضانية وعلاج 3000 طفل يعانون من أمراض سوء التغذية وبناء 20 منزلا جديدا للأسر المتعففة.

وتابع الشقراء: نطمح من خلال هذه الحملة، إلى تقديم الدعم والمساندة لـ 13000 مستفيد من النازحين اليمنيين الذين يعيشون ظروفا إنسانية قاسية، حيث يفتقرون إلى أبسط مقومات الحياة الكريمة، ومما لا شك فيه أن جائحة كورونا زادت من معاناة وحاجة المستفيدين، وبدورنا نسعى لتخفيف هذه المعاناة، حيث ذكرت تقارير أممية أنه يواجه 20 مليون شخص من أهل اليمن انعدام الأمن الغذائي ويحتاج 14 مليونا إلى تدخل إنساني عاجل.

وقال الشقراء تهتم حملة إغاثة اليمن بتوفير السلال الرمضانية التي تضم أهم الاحتياجات الأسرية وتكفي السلة الأسرة قرابة الشهر، وكذلك نهتم بعلاج أمراض سوء التغذية المنتشرة بشكل «مخيف» في اليمن، حيث قدر عدد الأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد بحوالي مليوني حالة ممن هم دون سن الخامسة.

وتابع الشقراء: من ضمن أهداف الحملة بناء بيوت الفقراء، حيث نسهم من خلال هذا المشروع الإنساني بتوفير الحياة الكريمة للأسر الفقيرة التي تعيش في اليمن.

للتواصل ودعم الحملة من خلال الرابط التالي:

https://donate.alnajat.org.kw/9933a20 أو من خلال الاتصال على: 1800082.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق