محليات

«إعانة المرضى» تدعم جهود الأطباء والممرضين والعمالة بالمستشفيات

كشف نائب رئيس مجلس ‏إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى الدكتور عادل التوحيد عن المشاريع الرمضانية التي تقدمها الجمعية في مستشفيات الكويت، مشيرا أن الجمعية تقدم ثلاثة مشاريع، الأول دعم الأطباء والممرضين العاملين في الخفارة الليلية، حيث توفر الجمعية لهم من خلال كافيتريات الجمعية وجبات مجانية خفيفة تتضمن القهوة والماء وقطع من البسكويت والشوكلاتة.
فيما توجه المشروع الثاني للعمالة (البورترات)، حيث توفر الجمعية آلاف وجبات إفطار يومية توزع على العاملين والمستخدمين ورجال الأمن داخل المستشفيات.
وأضاف الدكتور التوحيد، أن الجمعية قدمت مشروعها الثالث من إفطار صائم خفيف ومجاني ‏داخل المستشفيات لصالح المراجعين في أقسام الطوارئ الطبية، حيث يتواجد الكثير من المراجعين بانتظار انتهاء علاج ذويهم من الحالات المرضية ويحين عليهم موعد الإفطار فتقدم الجمعية لهم وجبات مجانية خفيفة من التمر واللبن والماء ساعة الإفطار.
وأكد التوحيد، ‏أن الجمعية حريصة على اغتنام مواسم الخير وتقديم كل ما هو مفيد لصالح العاملين والمراجعين لمراكز وزارة الصحة.
وشكر التوحيد، جموع المحسنين وأهل الخير الداعمين لمشاريع الجمعية الإنسانية والخيرية والإغاثية والتوعوية، كما شكر المؤسسات الداعمة والمتفاعلة بايجابية مع مشروعات الخير الكويتية في كل أنحاء المعمورة، سائلا المولي عز وجل أن يعيد علينا رمضان السنة القادمة وقد أزال الله عز وجل أزمة انتشار جائحة كورونا التي تمر فيها الكويت بمنة ورحمته عن البلاد والعباد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق