رياضية

جماهير الازرق .. استاد جابر مكان اللقاء وغدا نطفئ لهيب شوق دام عامين

بعد غياب عامين عن الساحة الدولية الازرق الكويتي يعود ليطفئ لهيب الشوق الذي حرق ارواح جماهيره المتيمة والتي لطالما وقفت خلفه في انتصاراته وهزائمه وذلك في افتتاح خليجي 23 على استاد جابر الدولي مساء يوم غد الجمعة.
لم تكن الجماهير الكويتية راغبة بهجر الازرق ولا مدرجات الملاعب بل اجبرها قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم ايقاف النشاط الرياضي لدولة الكويت على الفراق ومنذ ذلك القرار والجماهير تنتظر موعد اللقاء واطفاء لهيب شوقها مع عشقها الابدي ازرق الابداع والانجازات.
وبدأت بوادر الامل تظهر لهذه الجماهير الوفية عندما وجه صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بالعمل الجاد من اجل عودة النشاط الرياضي لدولة الكويت فبذلت الجهود لتحقيق هذا الهدف.
وفي السادس من الشهر الحالي جاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ليعلن امام صاحب السمو أمير البلاد قرار رفع الايقاف عن الكرة الكويتية وعودتها الى الساحة الدولية لتكمل مسيرتها الحافلة بالانجازات الخليجية والاسيوية.
وبعد رفع الايقاف جاء اعلان استضافة الكويت لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ال23 لتعم اجواء الفرحة والبهجة في الشارع الكويتي لعودة الكرة الكويتية للساحة الدولية واستضافة البطولة الاهم والامتع بالنسبة لابناء الخليج.
ووجه رئيس اللجنة الاعلامية لبطولة خليجي 23 سطام السهلي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) دعوة للجماهير للحضور الى الملعب ودعم المنتخب وانجاح البطولة موضحا انه بناء على توجيهات سمو الامير سيكون دخول الجماهير بالمجان.
وكما دعا السهلي الجماهير الى الحضور مبكرا الى الملعب والالتزام بالتعليمات الامنية متمنيا لهم الاستمتاع بالبطولة.
ولرصد ردود افعال الجماهير حول قرار رفع الايقاف واستضافة كأس الخليج لكرة القدم ال23 في الكويت التقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) بعدد من المواطنين.
وفي البداية قال عبدالعزيز الفجري ان “قرار رفع الايقاف اثلج صدورنا وادمع عيوننا فرحا بعودة الازرق عملاق الكرة الخليجية للمنافسات الدولية” مبينا انه كان ينتظر قرار رفع الايقاف على احر من الجمر.
واعرب عن شكره لسمو امير البلاد وكل من ساهم في عودة الازرق للساحة الدولية متمنيا ان يحصد الازرق لقب بطولته المفضلة “كأس الخليج” لاسيما وانها على ارضه وبين جماهيره.
من جهته قال المواطن مساعد راشد ان الازرق يستحق المشاركة مع كبار الفرق الدولية لما له من تاريخ حافل وما يملكه من لاعبين مميزين موضحا ان الفريق الذي حصل على لقب بطولة اسيا في يوم من الايام يجب ان يكون حاضرا بالمحافل الدولية.
واضاف ان الجماهير تنتظر من الازرق المزيد من الانجازات وكلها ثقة بلاعبيه متمنيا ان يحققوا لقب بطولة (خليجي 23).
بدور قال محمد الصلال ان الازرق هو روح بطولة كأس الخليج فهي بدون الازرق تفقد نكهتها معربا عن فرحته الغامرة بعودة الازرق للساحة الدولية واستضافة الكويت لكأس الخليج.
وعبر عن شكره لصاحب السمو امير البلاد وكل من ساهم في رفع الايقاف عن الكرة الكويتية قائلا من ساهم في رفع الايقاف فقد ساهم في افراح كل ابناء الكويت.
من جانبه قال خالد المتن ان هذه البطولة تختلف هذا العام عن كل عام فهي تأتي في ظروف استثنائية بالنسبة للكويتين مشيرا الى رفع الايقاف الذي دام سنتين.
وأكد ثقته في لاعبي الازرق الكويتي وقدرتهم على تحقيق الانجاز لا سيما انه يلعب على ارضه وبين جماهيره.
واعرب كل المواطنين عن ترحيبهم بوفود المنتخبات الخليجية المشاركة وجماهيرها متمنين لهم اقامة سعيدة ومشاهدة ممتعة واتفق جميع المواطنين على انهم سيكونون في مدرجات استاد جابر الدولي يوم غد الجمعة مكان لقاء العشاق ونهاية الشوق والفراق بين الازرق المعشوق والجماهير العاشقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق