رياضية

مفتاح جديد لانتقال ديبالا إلى مانشستر يونايتد

يجاهد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتوقيع مع نجم يوفنتوس، باولو ديبالا، في الصيف المقبل، على الرغم من صعوبة إتمام الصفقة والحصول على خدمات النجم الأرجنتيني.

وكان ديبالا قد قام بالاستغناء عن وكيله بيير باولو تريولزي، ليستبدله بشقيقه ماريانو الصيف الماضي، فيما ترددت أنباء مؤخرا التقاء شقيقه بمسؤولي نادي باريس سان جيرمان، لبحث إمكانية اللاعب الأرجنتيني إلى عملاق الدوري الفرنسي نهاية الموسم الحالي، بعد أن تراجع دوره مع اليوفي.

وقالت تقارير إن وكيل اللاعبين، مينو رايولا، يريد أن يصبح وكيلا لديبالا، وقد نفى الوكيل الشهير هذه الادعاءات، لكن رغم ذلك مازالت الأنباء تنتشر عن أنه يريد إضافة اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى قائمة موكليه.
ووفقا لموقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإنه نظرا للعلاقة الممتازة بين إدارة مانشستر يونايتد ورايولا (وكيل عدد من نجومه وتحديدا بول بوجبا ومخيتريان وروميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش)، يعرف الشياطين الحمر، أن فرصة التعاقد مع ديبالا ستزيد في حال تعاقد اللاعب مع الوكيل الشهير.

وانضم ديبالا ليوفنتوس عام 2015، قادما من باليرمو وتوج مع البيانكونيري بلقب الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا مرتين، والسوبر الإيطالي مرة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق