محليات

بلدية الفروانية: تحرير 27 مخالفة استغلال مساحة بالرقعي والعارضية الحرفية

قامت إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بحملة واسعة النطاق علي منطقتي الرقعي والعارضية الحرفية لمتابعة التراخيص الخاصة بإستغلال الساحات والتأكد من سريان تلك التراخيص إضافة الي التأكد من إلتزام أصحاب المحلات والمقاهي بعدم إستغلال الساحات بدون ترخيص  .

وبدوره أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد سالم الخرينج بأن الحملة التي نفذها قسم متابعة المخالفات التابع لمراقبة إشغالات الطرق على المقاهي بمنطقتي العارضية الحرفية والرقعي كان مفادها اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المحلات التجارية التي تقوم  باستغلال الساحات بوضعهم  خيام قبل الحصول على ترخيص من قبل الادارة.

وتابع الخرينج بأنه تم التنبيه من قبل على أصحاب المحلات والمقاهي بإزالة الخيام قبل انتهاء المدة القانونية للملصقات التي تم وضعها  علي الخيام  ولكن لم  يستجيبوا وبمجرد انتهاء المدة القانونية قاموا مفتشي القسم بتحرير 27 مخالفة إستغلال مساحة قبل الحصول على ترخيص من البلدية ، لافتا إلى أن سوف يتم مخاطبة قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية المحافظة لاستكمال الاجراءات القانونية المتعلقة بالإزالة .

وأضاف الخرينج بأن الحملات الميدانية متواصلة على مدار الساعة  لتطبيق القوانين واللوائح المنظمة لذلك حتي يتم القضاء على تلك الظاهرة التي باتت منتشرة في الآونة الاخيرة.

 كما ناشد الخرينج أصحاب المحلات التجارية والمقاهي عدم إستغلال الساحات العامة  الا بعد الحصول على ترخيص وذلك بعد التاكد من توافر كافة  الاشتراطات اللازمة طبقا للقرار الوزاري 149 لسنة 2006 حتي لايتعرضوا  للمسائلة القانونية .

تجدر الاشارة بأن شارك بالحملة كل من رئيس قسم متابعة مخالفات إشغالات الطرق بالتكليف محمد سليم والمفتشين حاتم ناصر ومسلط عوض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق