خارجية

السيسي: العلاقات مع السعودية ركيزة لاستقرار المنطقة العربية

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس على الخصوصية الاستراتيجية التي تتسم بها العلاقات المصرية السعودية وما تمثله من ركيزة لاستقرار المنطقة العربية بأسرها لاسيما في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها الدول العربية والتحديات المختلفة التي تواجهها.
وذكر المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في بيان أن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس السيسي مع وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي الدكتور عصام بن سعيد.
وأوضح المتحدث أن الوزير بن سعيد نقل رسالة للرئيس السيسي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تناولت عددا من موضوعات التعاون الثنائي. وأضاف أن الرسالة تضمنت التأكيد على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرص المملكة على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة ومواصلة مسيرة العمل المشترك والتنسيق المكثف مع مصر إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية.
وقال المتحدث انه تم التوافق خلال اللقاء على استمرار تطوير التعاون والتشاور البناء بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لتحقيق المصلحة المشتركة للشعبين المصري والسعودي فضلا عن تدعيم أواصر التضامن العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق