رياضية

رافول تحقق أول لقب لـ «سيدات الإسكواش»

توجت اللاعبة كاترين رافول بطلة للبطولة النسائية الأولى للاسكواش بعد تغلبها في المباراة النهائية على اللاعبة شيماء الرشيد 3-0 في لقاء حماسي حسمته رافول بفضل خبرتها في التعامل مع النقاط الحاسمة.

وفي لقاء تحديد المركز الثالث فازت زينب عبدالشافي على زميلتها شيخة الدبوس.

وعقب اللقاء الختامي، قامت عضو المجلس البلدي م ..مها البغلي بتوزيع الميداليات والجوائز الى جانب رئيس الاتحاد وليد الصميعي ومدير إدارة الاتحادات بالهيئة خليفة الطراروة، بحضور نائب رئيس الاتحاد حامد العمران وأمين السر منصور العدواني وأمين الصندوق عمر العصيمي وأمين الصندوق المساعد مبارك البذالي وعضوي الاتحاد وليد المزيدي وفايز المطيري وأعضاء اللجنة النسائية. وحصلت على كأس اللاعبة المثالية الواعدة هديل العبيد التي قدمت مستوى مميزا.

وقدمت اللجنة النسائية دروعا تذكارية للمهندسة مها البغلي ونائب رئيسة نادي الفتاة سامية المكيمي وعضو مجلس إدارة نادي الكويت بلسم الأيوب والحكم العام للبطولة أحمد الكندري.

من جانبها، حثت البغلي اللاعبات الفائقات على الاستمرار في ممارسة اللعب تحت أيدي مدربين متخصصين للوصول الى مستوى فني يؤهلهن للمشاركات الخارجية، مؤكدة أنها شخصيا تقدم كل الدعم للاعبات سواء بالحضور في البطولات أو حتى التدريبات.

وأبدت بطلة البطولة كاترين رافول سعادتها بفوزها باللقب مشيدة بالتنظيم ومستوى البطولة، متمنية استمرارها في السنوات المقبلة.

كما أكدت الوصيفة شيماء الرشيد أن تجمع 31 لاعبة في البطولة أكبر مكسب، فضلا عن جو التآلف بين اللاعبات واللجنة النسائية ما جعل الجميع يشعر بروح الأسرة الواحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق