محليات

“المواشي”: استلام ناقلة جديدة بسعة 80 ألف رأس غنم في 2018

أعلنت شركة (نقل وتجارة المواشي) الكويتية أنها ستتسلم العام المقبل 2018 ناقلة بحرية جديدة تحمل اسم (الكويت) بسعة تبلغ نحو 80 ألف رأس غنم في الرحلة الواحدة ما سينعكس ايجابا على تطوير امكانيات الشركة الى آفاق أرحب.
جاء ذلك خلال لقاء عقده الرئيس التنفيذي لشركة (نقل وتجارة المواشي) الكويتية أسامة بودي مع نائب المدير التنفيذي بالإنابة والمدير العام لعمليات هيئة السلامة البحرية الأسترالية آلان شولتز.
ونقلت سفارة دولة الكويت لدى استراليا في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه اليوم الأحد عن اسامة بودي القول إن اللقاء تناول عددا من المسائل التي من شأنها أن تسهم في تعزيز وتنمية العلاقة الاستراتيجية بين الجانبين في ظل العلاقة المتميزة لشركة المواشي عبر وجودها في السوق الأسترالي.
من جانبه أشاد سفير دولة الكويت لدى أستراليا نجيب البدر بوجود شركة المواشي في أستراليا منذ عام 1974 موضحا أن ذلك ساهم بتوفير الأمن الغذائي وتغطية احتياجات السوق الكويتي من اللحوم من جانب وتعزيز العلاقات الثنائية مع أستراليا من جانب آخر.
وكانت شركة نقل وتجارة المواشي الكويتية تأسست في عام 1973 بموجب مرسوم أميري وتملك الدولة 51 بالمئة من الشركة التي تعمل على نقل وتجارة المواشي وتوزيع اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة والمصنعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق