محليات

29 مارس آخر موعد لتقديم طلبات نقل المعلمين

فتحت وزارة التربية باب النقل للمعلمين والوظائف الإشرافية للعاملين بالمدارس للعام الدراسي المقبل 2018 – 2019، اعتبارا من 2 الجاري وحتى 29 مارس المقبل.
وقالت الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري، في تعميم على مديري ومديرات المدارس والمعاهد الدينية ورياض الاطفال، ان الخطوة تأتي في إطار الاستعدادات للعام الدراسي المقبل وتحقيقا للتوازن ولتوفير متطلبات العمل من الهيئتين التعليمية والاشرافية، مشيرة الى أنه سيتم تلقي طلبات النقل الخارجي بين المناطق التعليمية والنقل الداخلي بين مدارس المنطقة ومراحلها التعليمية اعتبارا من التاريخ المحدد.
وحددت النشرة التي حصلت القبس على نسخة منها، الفئات المتاح لها النقل وهي: مدير المدرسة أو المعهد والمديرون المساعدون، ورؤساء الأقسام والمعلمون والمشرفون الفنيون، ومحضرو العلوم، ولن يتم قبول اي طلب نقل بعد 29 مارس.

استثناء النقل
وبينت ان على طالب النقل تسجيل رغبة في النقل الداخلي والخارجي شخصيا حسب نوع الطلب، ويسجل المناطق التعليمية او ادارات التعليم الديني او التربية الخاصة او التعليم الخاص في حال طلب النقل الخارجي، ويمكن تسجيل اكثر من طلب في آن واحد، كما يمكن تسجيل طلب نقل خارجي الى مدارس التعليم الخاص لمديري المدارس ومساعديهم ما عدا رياض الاطفال، وتسجيل طلب نقل خارجي الى مدارس التعليم الخاص (فئة مدير مدرسة) لجميع المراحل التعليمية، ومدير مساعد لجميع المراحل عدا رياض الأطفال.
واوضحت انه يتم اختيار رغبة الفصول الخاصة في حال رغبة المعلم النقل للعمل في برنامج بطيئي التعلم والداون التابع للامانة العامة للتربية الخاصة، ويصدر قرار النقل بعد اجتياز مقابلة اللجنة المختصة والتحقق من توافر الشروط التأهيلية.
وشددت الوزارة على انه لن يعتد بأي طلب غير مسجل ببرنامج النقل خلال المواعيد المحددة لطلبات النقل، وفي حال العدول عن النقل الخارجي يتعين على طالب النقل الحضور شخصيا الى ادارة التنسيق والمتابعة بالوزارة لتقديم طلب الغاء النقل للأهمية، على ان يتم ذلك بدءا من 1 ابريل وحتى 21 مايو المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق