محليات

«عمومية» تعاونية سعد العبدالله تعتمد التقريرين المالي والإداري للسنة المالية 2017

اعتمد اعضاء الجمعية العمومية لجمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية التقريرين المالي والاداري للسنة المالية المنتهية في 31 اكتوبر 2017 ، على مسرح مدرسة المهيني ، بحضور مدير ادارة شهر العضوية وشؤون الانتخابات حمد المطيري ، ومراقب الادارة عبدالرحمن غالي العنزي ، والمراقب المالي عبدالوهاب الراشد والمراقب الاداري علي فالح المطيري .

وبهذه المناسبة أعلن رئيس جمعية سعد العبدالله التعاونية فواز شليويح المطيري عن توزيع الارباح الاسبوع المقبل بقيمة 6% على المساهمين موضحا انه تم اطلاع اعضاء الجمعية العمومية على التقرير المالي والاداري للجمعية والذي يتضمن ما تم انجازه خلال العام المالي المنتهي في 31 اكتوبر 2017 لافتاً الى انه تم الموافقة عليه.

واوضح اننا نعمل بروح الفريق ونثابر من اجل الهدف الاسمى وهو العمل على خدمتكم ووصول الجمعية الى مركز مرموق بين الجمعيات الاخرى.

وقال اننا نسعد بسماع اراء اعضاء الجمعية العمومية ونستمد منهم الثقة الغاليه ونبين لهم ان اهتماماتنا هي تنويع البضائع والسلع التي يحتاجها المساهم بأقل الاسعار وتحسين الخدمات التي يحتاجها المستهلك.

واكد ان الجمعية هي الوحيدة في أعلى نسبة الموظفين الكويتيين على مستوى الجمعيات التعاونية مشيراً الى انه تم تعيين ٤٢ موظف وموظفة عن طريق الهيكلة للقضاء على الواسطة والمحاباة.

وأشار الى ان قضية رواتب الموظفين جاءت بقرار موحد و تم الالتزام بقرار الوزارة ، كما انها غير مجزية ، وتم اللقاء بالوكيل المساعد لقطاع التعاون ووعد بتخفيض اسعار املاك الدولة وتخفيض اسعار الكهرباء والماء على الجمعيات بشرط تكويت الوظائف.

وقال ان الجمعية ستركز في الفترة القادمة على الشباب والاهتمام بالخدمات لهم من خلال انشاء ٤ ملاعب لكرة القدم ، و ٦ ملاعب لكرة الطائرة وكرة السلة دون اي تكلفة على الجمعية بل عن طريق مساهمة البنوك والشركات بالمنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق