محليات

«الإصلاح الاجتماعي» استقبلت المهنئين بالشهر الفضيل

المذكور: الجمعية اعتادت فتح أبوابها في رمضان والمناسبات والأعياد لتلقي التهاني

أكد رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د ..خالد المذكور، أن الشعب الكويتي اعتاد خلال الشهر الكريم والأجواء الرمضانية المميزة أن يفتح الدواوين والمجالس لتلقي التهاني وأن يتزاور الناس فيما بينهم، موضحا أن جمعية الإصلاح دأبت على فتح أبوابها للجميع في رمضان والأعياد وجميع المناسبات لاستقبال المهنئين، سائلا المولى عز وجل أن يديم نعمه وأمنه على الجميع.

وتقدم خلال حفل استقبال أعضاء جمعية الإصلاح الاجتماعي للمواطنين والمقيمين لتلقي التهاني والتبريكات أول من أمس بمناسبة الغبقة الرمضانية السنوية في ديوان الجمعية بمنطقة الروضة، إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد ولجميع المواطنين والمقيمين بالتهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

من جانبه، أكد النائب في مجلس الأمة عبدالله فهاد العنزي أن رمضان موسم الخير الذي يجتمع فيه الناس على طاعة الله سبحانه وتعالى، والتزام الكويتيين بهذه العادة الحسنة في كل رمضان يعطي صورة مشرقة عن الشعب الكويتي.

بدوره، قال وزير المالية د.نايف الحجرف: نشكر الله على نعمة الكويت، وأن الكويت في ظل أجواء رمضان تعيش نعما كثيرة، منها نعمة الأمن والأمان ونعمة التواصل الذي جبل عليه أهل الكويت في جميع المناسبات، مشيرا إلى أن أهل الكويت يتمتعون بعمق التراحم والتواصل، متمنيا في هذا الشهر الفضيل أن يتقبل الله عز وجل الصيام والقيام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق