فنيات

شيرين عبدالوهاب انتقمت من زياد برجي في حفلها بالكويت!

ليلة من الطرب الجميل شهدتها الكويت مساء أمس بفندق كراون بلازا والتي أحيتها النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بمشاركة المطرب والملحن اللبناني زياد برجي، وقدم الحفل الاعلامي صالح الراشد.
وشهد الحفل تألق المطربة شيرين بأغانيها الجميلة وإستعرضت من خلاله قدراتها الفنية ساعدها على ذلك تجاوب الجمهور الكبيرمعها وترديدهم كلمات أغانيها بشكل رائع حيث قدمت لهم باقة منوعة من أجمل ماغنت بالإضافة لتقديمها أغاني لأم كلثوم وفيروز ونجاة الصغيرة.
شيرين التي غنت في الحفل قرابة الساعتين كان من المفترض أن تختم الحفل كالمعتاد كونها النجمة الأكثر شهرة مقارنه بالفنان زياد برجي، الا أن المفاجأة كانت عندما صعدت شيرين وفرقتها الموسيقية الى خشبة المسرح ليفتتحا الحفل، فما الذي حدث؟ “.
المطرب زياد برجي أبدى إنزعاجه من حجم صورتة في إعلان الحفل مقارنة بصورة شيرين عبدالوهاب، واعتبرها تقليل من شأنه، وسبق أن صرح بهذا الكلام قبل أيام بالقاهرة وعقب ذلك إنتشر في وسائل التواصل الإجتماعي «بوستر» للحفل بأكثر من تصميم فيه صورة كبيرة لزياد برجي وصورة صغيرة وقديمة لشيرين، مما يعني أن برجي هو نجم هذا الحفل وأن الجمهور سيحضرمن أجله أولا وقيل أن زياد أوأحد من المقربين منه وراء تسريب هذا «بوستر»، مما أغضب شيرين بشدة، فقررت بذكائها أن ترد على هذا التصرف بطريقتها الخاصة حيث طلبت من منتج الحفل أن تفتتح الحفل بدل من أن تختتمه مما أثار دهشة واستغراب المنتج الذي حاول أن يثنيها عن هذا القرار ولكن دون جدوى وكأن شيرين أرادت أن ترسل رسالة غير مباشرة لزياد برجي بأن النسبة الكبيرة للجمهور حضرت لأجلها، وأنها بمجرد أن تنهي فقرتها، فهذا الجمهور سيغادر القاعة وهذا ماحدث بالفعل حيث قل عدد الحضور، ويبدو أن شيرين بهذه الطريقة انتقمت لنفسها من تصميم بوستر الحفل الذي أساء لإسمها ونجوميتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق