اقتصاد

«برقان» يحصد جائزة «أفضل الحلول» من «إنسايت ميدل إيست»

قال بنك برقان إن مركز خدمة العملاء في البنك، حصد واحدة من الجوائز المرموقة من مركز «إنسايت ميدل إيست» المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط في المؤتمر السنوي لمراكز الاتصال لعام 2018.
واستطاع بنك برقان الفوز بجائزة «أفضل الحلول لمعالجة المشكلة»، بعد تقديمه عرضاً عن كيفية معالجة وتطوير أبرز التحديات التي تواجه مركز خدمة العملاء، وانعكاسها الإيجابي على توفير أفضل الخدمات لعملاء بنك برقان. وقد تسلم الجائزة منذر الصالح مدير مركز خدمة العملاء في بنك برقان، في حفل تكريم خاص أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة في 25 ابريل 2018، قدمها له دومينيك كيناغان، الرئيس التنفيذي ورئيس مركز «إنسايت ميدل إيست».
وتعد «إنسايت ميدل إيست» التي تتخذ من دبي مقراً لها المؤسسة الوحيدة المتخصصة في خدمات مراكز الاتصال في الشرق الأوسط. ويعتبر حفل جوائز «إنسايت ميدل إيست» الثالث عشر بمنزلة مؤشر إقليمي معترف به لقياس وتقييم نجاح التفاعل عن بعد مع العملاء وحظي بتأييد واسع باعتباره أشمل معيار من نوعه في العالم بالنسبة لاختيار الشركات وتقييمها.
وحصل فريق مركز الاتصال في «بنك برقان» على إشادة لجان التحكيم بفضل الميزات التي يتمتع بها والمتمثلة بالذكاء والمرونة وحسن التعامل مع استفسارات العملاء، إضافة إلى اتباعهم لنهج قوي، ومنهجيات تدريب تم تصميمها وتنفيذها حصرياً داخل البنك، استطاع من خلالها الموظفون تطوير قدراتهم في التواصل مع الآخرين وتحقيق نتائج مذهلة. وتعكس الجائزة والمشاركة في هذا الحدث السنوي حرص واهتمام بنك برقان على توفير أرقى خدمات العملاء والاستجابة لهم بسرعة وكفاءة عالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق