محليات

وزير الدفاع يوجه باتخاذ اجراءات حاسمة وفورية تجاه واقعتي وفاة طالبي الكلية العسكرية

عاد الى البلاد ظهر اليوم معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع لتأدية واجب العزاء في وفاة الطلبة الضباط، وتلى ذلك انعقاد مجلس الدفاع العسكري برئاسة معاليه تم تقديم إيجازا عن واقعتي الوفاة، وقد وجه معاليه باتخاذ اجراءات حاسمة وفورية تجاه واقعتي الوفاة وبكل شفافية وحيادية، مبينا اهتمامه الشخصي وطلب اطلاعه على كل ما سيتم اتخاذه من اجراءات بهذا الشأن اولا بأول. موجها بوقف المحالين الى التحقيق من المسئولين ذوي الصلة عن العمل حتى انتهاء كافة اجراءاته واعتماد النتيجة النهائية له.
وقد بين سعادة رئيس الاركان العامة للجيش بانه قد أصد أمرا بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة من المختصين في وزارتي الدفاع والصحة للوقوف على أسباب الواقعة، مبينا بان الموضوع سيتبعه محاسبة المتسبب في حال اثبتت التحقيقات وجود اي خطأ او تقصير واتخاذ التدابير اللازمة لضمان عدم تكرارها، مؤكدا على حرص القيادة العسكرية على تحمل مسؤولياتها.
واختتم معاليه بتوجيه اوامره لكافة القيادات العسكرية بالحرص على وحداتهم ومنتسبيها، لا سيما الكليات والمعاهد والمدارس العسكرية وكذلك المعسكرات الخاصة بالخدمة الوطنية العسكرية وبما يكفل توفير اعلى درجات الرعاية والمتابعة الحثيثة لمتطلباتهم.
كما وجه الجميع الى مراجعة كافة الاجراءات ومتابعة مواطن القصور والخلل على جميع المستويات والسعي الى تلافيها وصولا الى تحقيق ما تطمح له القيادة العسكرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق