خارجية

وزير الدفاع استقبل عددا من نظرائه في تحالف محاربة «داعش»

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد في بروكسل أمس الأول عددا من وزراء الدفاع في الدول الأعضاء في التحالف الدولي لمحاربة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وذلك على هامش الاجتماع المنعقد في مقر حلف شمال الاطلسي (ناتو) في بروكسل.

وقد استقبل الشيخ ناصر وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد العطية، حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الشقيقين.

كما استقبل في وقت لاحق من صباح أمس الأول وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

واستقبل الشيخ ناصر كذلك وزير الدولة لشؤون الدفاع البريطاني جافين ويليامسون، حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

كما استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمين العام لحلف «ناتو» ينس شتولتنبرغ، حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالتعاون العسكري.

وأكد الشيخ ناصر أن مثل هذه الاجتماعات تأتي ضمن أوجه التعاون المشترك والتنسيق العسكري للوصول إلى الهدف المنشود وهو تحقيق التعاون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق