محليات

#وزارة_الداخلية_الكويت : تبحث الاستعدادات الأمنية المواكبة للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة

ترأس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل النواف الصباح اجتماعا أمنيا اليوم الأربعاء ضم مديري الأمن بالمحافظات الست لبحث الاستعدادات الأمنية للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة في الدائرتين الثانية والثالثة المقرر إجراؤها في 16 مارس الجاري.
وتناول الاجتماع وفق بيان صحفي صادر عن الوزارة استعراض الإجراءات الأمنية المواكبة للانتخابات التكميلية آنفة الذكر وآلية التنسيق مع مختلف الوزارات بهذا الشأن.
ونقل اللواء النواف إلى المجتمعين تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام معربا عن الشكر والتقدير لجميع قيادات الأمن العام والضباط وضباط الصف والأفراد على ما بذلوه من جهد في إنجاح الخطة الأمنية والمرورية خلال الاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية.
وقال إن هناك تعليمات مشددة من القيادة العليا للوزارة بتوفير كل الخدمات وتسهيل جميع الإجراءات للمرشحين والمرشحات والناخبين والناخبات على حد السواء ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني على أكمل وجه.
وأوضح أن التنسيق جرى مع الجهات المعنية في وزارتي التربية والعدل لتوفير القاعات والصالات التي ستشهد عملية الاقتراع وتأمين المنطقة المحيطة بها وتحديد وقت إقفال الصناديق.
وذكر أن الخطة الأمنية المعدة تهدف الى تحقيق السيطرة الأمنية والنظام العام وتأمين سير عملية الانتخابات بالدائرتين الثانية والثالثة إضافة إلى توفير خدمات متكاملة لجميع الناخبين في أماكن الاقتراع وخارجها.
وشدد اللواء النواف على التعامل الفوري والحازم مع أي مظاهر من شأنها التأثير على العملية الانتخابية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون خلال عملية الاقتراع.
وطالب الجميع بأن يؤدوا أعمالهم بشكل مدروس ضمن خطة متكاملة تطبق على أرض الواقع بوعي ومسؤولية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والتحلي بسعة الصدر والاستفادة من التجارب السابقة وتلافي الأخطاء ومعالجتها جذريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق